تسوق الأن
افضل انواع البخور

تعرف على أفضل بخور مروكي

أفضل بخور مروكي، حيث يعد بخور عود مروكي هو الأكثر تداولاً في العالم العربي،  وأستخدامه من الثقافات المنتشرة في بلادنا العربية، ولذلك يأتي إليكم من إندونيسيا، حيث أنها تشتمل على أشهر الغابات المليئة بالأشجار التي تمنحنا الكثير من أنواع البخور، ومع كثرة أنواعه وتعددها يبحث الجميع عنها وإذا وجدها فإنه يسرع على اقتنائها، وأشهرها عود مروكي ذا الرائحة الملكية المميزة، فهو من الأنواع المحسنة للعود، ويقوم متجر العمرين بتوفير العود المروكي المذهل من أجل إرضاء الأشخاص المحبين لتلك الروائح المميزة، إذا أردت معرفة كل شئ عن عود المروكي فكل ما عليك فعله هو متابعة القراءة.  

ماركة بخور مروكي 

 أفضل بخور مروكي من ماركة العمرين هي الأفضل بدون منازع، من خلالها نستطيع الحصول على العديد من المنتجات العطرية وأشهرها بالطبع، وإن كان عود مروكي ليس من الدرجة الأولى بل إنه من الثانية التي تم تحسينه، حيث أن المتجر دائمًا ما يعمل على تقديم كل ما ينال رضا العملاء وهذا ما يميزه بالفعل، لمعرفة المزيد عن المنتج أضغط على الصورة التالية:

افضل بخور مروكى

مصدره وطريقة استخراجه

يتم الحصول على أفضل بخور مروكي من داخل غابات إندونيسيا التي تشتهر بأنها مليئة بالخيرات التي تعطينا العود كما ذكرنا مسبقاً، والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يسعون للعثور على أفضل أنواع عود مروكي، ثم يسارعون في شرائه فور وجوده، حيث أنه يتميز برائحته العطرية المذهلة التي يعشقها مستخدمي البخور. 

أما بالنسبة لطريقة استخراج عود مروكي فهي تتم بطريقة مذهلة، وتسلسل مميز وتكون كالتالي:

في البداية نقوم باقتلاع الشجرة من جذورها الموجودة في أعماق الأرض، ثم نقوم بتقطيعها إلى قطع أصغر، وبهذا نستطيع فصل العود ذو الدرجة الأولى عن العود ذات الدرجة الثانية ويقوم بذلك أشخاص ذوي خبرة في هذا المجال، كما يحرصون على طحن ما تبقى من الشجرة بعد تقطيعها، ومن خلال العود المطحون نستطيع الحصول على دهن عود مروكي المتميز بجودته العالية، والذي يتميز برائحته النفاذة. 

تركيية بخور مروكي 

من المعروف أن بخور عود مروكي يحتوي على دهن العود، وهو يتكون من العديد من الزيوت الطيارة مع مادة أخرى شمعية تسمى مادة الراتنج، والتي تعتبر السبب الرئيسي في ظهور الرائحة النفاذة والقوية في عود مروكي المحسن، وهي بالفعل لا يمكن الاستغناء عنها في معظم البيوت العربية، ويتميز العود المحسن المروكي بأنه يحتوي على القليل من الزيوت العطرية الفرنسية وهو ما يفصلك عن كل ما حولك، وبهذا يمكنك الاستمتاع بهذه الرائحة الجذابة التي سوف تنتشر حول المكان ما أن تبدأ في تبخيره وتعطيره.

نوع بخور عود مروكي

يعرف بخور عود مروكي بأنه ذا مكونات طبيعية بنسبة كبيرة تصل ل 100%، كما يُعرف بأنه من العطور الفاخرة والملكية، لذلك لا تتردد في شرائه لكي تستمتع بهذه الرائحة الرائعة، فإذا أردت أن يغيب عقلك وتسترخي جميع حواسك فكل ما عليك فعله أن تستنشقها، فهي رائحة عطرية مميزة تم توفيرها خصيصًا لمحبي البخور والروائح المميزة.  

افضل بخور مروكى

مميزات و فوائد بخور عود مروكي

عندما تقتني بخور عود مروكي سوف تجد أنه يحتوي على العديد من المميزات التي من خلالها سوف تستمتع ببخور عود مروكي المحسن، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

الرائحة القوية واستمرارها

تستطيع أن تميّز بخور عود مروكي بكل سهولة، فسوف تتعرف عليه فور استنشاقه وذلك بسبب رائحته العطرية القوية، كما أنها سوف تستمر معك لوقتاً طويل، بدون تأثرها أو تغيّرها برائحة أي شئ بجوارها.

يوضع في العديد من الأماكن

وبالتأكيد يمكنك وضعه في كافة الأماكن التي تتواجد فيها، فهو من العطور المذهلة والمناسبة لكل مكان حيث يمكنك أن تضعه في المساجد أو الأماكن الرسمية للعمل، وبالطبع هو الخيار الأمثل إذا ما كنتم تجلسون في المنزل، كما يمكنك أن تستمتع برائحته المذهلة مع ضيوفك.  

يُطهر الهواء من البكتيريا 

كما يشتهر بأنه يقوم بتصفية الهواء وتطهيره من الجراثيم، وكذلك تنقية الجو من الروائح التي تزعجك، فضلاً عن أن عود مروكي يغطي على رائحة الطعام في المنزل.

تبخير الملابس بعود مروكي

ومما يميز عود مروكي أنه يمكن وضعه على الملابس وتبخيرها بها، وهو ما يجعلك طوال اليوم مستمتعاً بالرائحة المميزة، وبهذا تظل مسترخي طوال اليوم.

يتضمن زيوت عطرية مميزة 

البخور وُضع معه بعض الزيوت الفرنسية العطرية التي تمتاز بالرائحة القوية، وبهذا اندمجت الرائحة العطرية برائحة العود المروكي، مما أنتج رائحة رائعة لا مثيل لها. 

طريقة الاستخدام:

بخور عود مروكي له طريقة استخدام مثل جميع المنتجات الأخرى وهي بسيطة للغاية، كل ما عليك هو أن تعمل على نظافة المكان المراد وضع البخور به، حيث تقوم بتنظيفه وإزالة الأتربة والغبار، ثم تقوم بتهوية المكان وبهذا يصبح المكان ملائم لوضع العود به، ثم قم بوضع عود مروكي على الجمر الهادئ، والآن استمتع بالرائحة العطرية الجذابة، واسترخي طوال الوقت.  

الإستخدامات العديدة لبخور عود مروكي

لبخور عود مروكي العديد من الاستخدامات في كافة المناسبات، وأكثر الأوقات التي يتم استخدامه فيها هو شهر رمضان المبارك، كما يُستخدم في تلك التجمعات الكبيرة، حيث تتميز رائحته بأنها تنتشر بسرعة، وهي تعمل على الاسترخاء وطرد الأفكار السلبية، وكذلك الاستمتاع مع ضيوفك بتلك الرائحة المذهلة.  

كيف يتم تمييز عود مروكي الأصلي من المغشوش  

يمكنك أن تقوم بالتمييز بين بخور عود مروكي المحسن الأصلي والمغشوش منه بكل سهولة عن طريقة رائحته القوية، فعندما تقوم بالحصول علي عود مروكي واستنشاق رائحته سوف تعرفه حيث أن عود مروكي الأصلي له رائحة جذابة مذهلة تخطفك من عالم التوتر وتدخلك عالم الراحة والاسترخاء، فعندما تشعر بهذا الشعور تأكد بأن هذا هو عود مروكي الأصلي وليس المغشوش.  

نصائح قبل استخدام بخور عود مروكي

تستطيع أن تستمتع ببخور عود مروكي بكل سهولة، ولكن قبل ذلك قم بتنظيف المكان الذي سوف تضع به عود مروكي وتنقيته من كافة الأتربة والبكتيريا الموجودة في الهواء، وجعل المكان هادئ نظيف وبهذا يمكنك استخدام بخور عود مروكي بكل أريحية، تعرف على المنتج أكر من خلال الرابط التالي:

افضل بخور مروكى

وزن بخور عود مروكي

يعد تنوع أوزان بخور عود مروكي من السمات المميزة له، حيث أنه متوفر بعدة أوزان لكي نرضي جميع الفئات، وهي كالتالي:

  • يتوفر عود مروكي بوزن أوقية.
  • كما يمكن الحصول عليه بوزن 1 كيلو جرام.
  • وكذلك يتوفر بأوزان أقل مثل: ⅛الكيلو جرام، ¼ الكيلو جرام، و ½ الكيلو جرام.  

وأخيراً يمكننا القول أننا قد تحدثنا عن كل ما قد يخطر ببالك من أسئلة حول بخور عود مروكي، حيث أنه يعد الخيار الأمثل لكافة البيوت العربية، حيث أن البخور بشكل عام يعد من الأشياء المقدسة والمحببة في جميع الدول العربية، فهو لا غنى عنه في أي بيت،  فجميعنا نبحث عن نوع ملائم من البخور التي يمكن استخدامه في مختلف الأعياد والمناسبات وتعددها،  ولذلك لا تترد وقم باقتناء بخور عود مروكي فهو الأفضل وهذا رأي عملائنا الذي قاموا بتجربته، تعرف على المزيد من المنتجات من خلال متجر العمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى