تسوق الأن
مراجعة المنتجاتدهن العود

دهن العود الكمبودي عطر يدوم لفترات طويلة

إن دهن العود الكمبودي من أنواع العود المميزة التي يستخدمها العديد من الأشخاص وهذا يعود إلى أنه متميز وإلى جودته الرائعة، فهو يتم استخراجه من أفضل أنواع أشجار العود على الإطلاق، يتميز أنه يتناسب مع الجنسين من الرجال والنساء أيضاً يحتوي العود على العديد من الفوائد للجسم، إن دهن العود يأتي من شجر العود وهو من الأشجار المعمرة دائمة الخضرة ويعتبر من الأشجار التي تعيش لفترات طويلة، ويمكن استخدام خشب هذا العود في عمل أعواد البخور المعطر، ويمكن استخدام هذا العود على نطاق واسع في مناطق مثل المنازل أو المجالس أو الاجتماعات العائلية أيضاً، بالإضافة إلى أنه يمكن اشعاله في المساجد لكي يعمل على إضافة الأجواء الروحانية فيها وأيضاً في مجالس الذكر.

إن دهن العود يعتبر من أكثر أنواع العطور التي يستخدمها الرجال والنساء، بالإضافة إلى  أن رائحته تدوم لفترات طويلة وله العديد من الفوائد والعديد من الأنواع أيضاً، يتميز دهن العود الكمبودي أن جودته كبيرة، وينتشر استخدامه في العديد من الدول العربية مثل دول الخليج هي الأكثر استخداماً للعود،

الموطن الأصلي لـ دهن العود الكمبودي:

إن الموطن الأصلي لدهن العود الكمبودي هما دولتا اندونيسيا وماليزيا وهو الموطن الأصلي لأشجار العود، إن هاذين الدولتين يوجد فيهما العديد من الأنواع التي يتم انتاجها، بالإضافة إلى أن الدول التي تنتج شجر العود في مناطق ممتده من الهند حتى اتجاه الشرق وذلك على طول جنوب شرق آسيا وجنوب الصين أيضاً فهم معروفين بإنتاج أفضل أنواع العود واستخراج دهن العود الكمبودي المميز.

فوائد دهن العود الكمبودي:

  • يتميز بأنه يعمل على إراحة النفس ونشر الطاقة الإيجابية في أرجاء المكان بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الطاقة السلبية تماماً، فيمكنك وضعه والذهاب به لأي مكان.
  • يقوم أيضاً بالتخلص من الصداع المستمر الذي يصيب الرأس والعمل على تهدئة الأعصاب، بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الصداع النصفي الشقيقة، ويقوم بتخفيف الأوجاع التي تصيب الرأس.
  • يعمل على مساعدتك في الدخول في نوم عميق والهادئ ويخلصك من الأرق الذي قد يصيبك ويساعدك في النوم.
  • يساهم العود في العمل على علاج مرض الزهايمر والذي يصيب الشباب في هذه الفترة ويساهم أيضاً في الحفاظ على خلايا العقل.
  • يقوم العود في تحسين الذاكرة وتقويتها وتحسين التفكير والمساعدة في زيادة التركيز في الأشياء.
  • يعمل العود على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتقويتها بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية عضلات القلب، يقوم العود بالعمل على منح الجسم الطاقة والنشاط والحيوية.
  • يقوم العود بالحماية من الإصابة بالزكام الشديد وأيضاً يعمل على التخلص من نزلات البرد الشديدة ويقوم بمعالجة الزكام والتخلص منه تماماً.
  • يقوم دهن العود بعلاج السعال الشديد والمزمن والحفاظ على صحة الصدر ويقوم أيضاً بعلاج الإلتهابات التي تصيب الرئة والتخلص منها، فهو يدخل في العديد من العلاجات والأدوية للجسم.
  • يتميز دهن العود الكمبودي بأنه يعمل على التخلص من أعراض الربو التحسسي وعلاجه أيضاً.

مراحل استخراج دهن العود الكمبودي:

  • يتم تقطيع الخشب العود الموجود في الأشجار، وهو الذي يتم أخذه من الجذوع والأغصان أيضاً، بالإضافة إلى أنه يتم بعد ذلك تقطيعه إلى قطع صغيرة جداً، بعد ذلك يتم تحطيم وطحن هذا الخشب عن طريق المطحنه الكهربية أو عن طريق المطحنة الكهربية والتي تناسب هذا الأمر، فيصبح الخشب بودرة ناعمة.
  • يتم بعد ذلك نقع هذه البودرة في الماء وهذا في مدة تتراوح من ثلاث إلى خمس أيام على الأقل، ويتم في هذه الفترة تخمر العود ويتكون طبقات كبيرة من دهن العود فوق هذا المنقوع.
  • بعد ذلك يتم تصفية هذا المنقوع في قدور خاصة بالتقطير ويكون سعتها مابين 15 حتى 300 كيلو جرام ويمر من خلالها أنابيب التقطير عن طريق صهاريج الماء المستخدم لعملية التكثيف.
  • بعد أن تتم هذه العملية قومي بوضع القدور على النار ويجب أن تكون نار مشتعله من الحطب وليس نار فرن، يتم ترك العود على هذه النار مدة طويلة تدوم من 7 أيام حتى 60 يوم، وتزيد المدة أو تقل على حسب نوع العود وكلما كان نوع الخشب جيد يكون ناتج التقطير جيد وهذه العملية طردية دائماً.
  • يتم بعد ذلك تجميع هذا الدهن المقطر والموجود على سطح الماء، ويتم تجميعهم في وعاء ويكون موجود عند طرف الأنبوب التكثيف، ثم يتم جمع هذا الدهن عن طريق كف اليد ويتم وضعه في أوعيه مفتوحة وموضوعة أسفل أشعة الشمس، حتى يتبخر الماء منها، ويبقى الدهن خالص، وبعد ذلك يتم توزيعه ووضعه في عبوات أنيقه مناسبة وتوزيعه في الأسواق دون إضافة أي مادة كحولية له إن دهن العود فهو عطر نقي وصاف لا يحتاج إلى أي إضافة.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على دهن العود الكمبودي وأيضاً تعرفنا على فوائد دهن العود الكمبودي ومراحل استخراجه من أشجار العود، كل هذا مقدم لكم من خلال متجرنا العمرين الرائع الذي يعمل ويحرص على تقديم أفضل المنتجات العصرية والرائعه لذلك نقدم لكم منتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق المميز من خلال الآتي:

وصف المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق:

إن دهن العود الكمبودي غني عن التعريف، إن هذا  مشهور جداً في العديد من البلاد ويجب عليك أن تحصل عليه فوراً، وهذا بسبب رائحته قوية ومميزة، إن دهن العود تم الحصول عليه من هذا العود المميز عالي الجودة، إن دهن العود الكمبودي ثقيل وكثافته عالية، بالإضافة إلى أنه يعطي الكثير من الشهرة، ويعد هذا النوع من دهن العود هو مركز تاني بعد دهن العود الهندي.

ماركة المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق:

إن دهن العود الكمبودي يمكن الحصول عليه والحصول على أفضل أنواع العود، مقدم لكم من متجر العمرين المميز، إن المنتج دهن العود الكمبودي يتم استخراجه من الأشجار بواسطة الطرق التقليدية العادية وهي التي تعطيك منتج أكثر فاعلية وثبات طويل أيضاً.

التركيب والخواص الكميائية دهن العود الكمبودي:

  • لا يتدخل الإنسان في تصنيع الدهن بالطرق التقليدية وهي بالتأكيد لا يمكن استخدامها من المركبات الكيميائية وهذا يزيد من رائحة الدهن وهذا مستحيل.
  • إن دهن العود الكمبودي يستخرج من المادة الكيميائية الراتنج السوداء ذات الرائحة القوية.

مميزات المنتج دهن العود الكمبودي:

  • يتميز دهن العود أنه يمكن أن يحصل عليه أي شخص والقيام بشرائه وهو يرجع أن سعره متوسط ويتم استخدامه في الأسواق ويمكن أن تلاحظ أن سعره رائع في متجر العمرين.
  • يمكن الحصول علي دهن العود الكمبودي بسبب رائحته العطرية الشديدة والنفاذه، لهذا يمكن وضع قطرات بسيطه داخل فواحة أو مبخرة فحم بها شريحة من العود الكمبودي، لتجد معني حقيقي لرائحة تخطف القلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى