تسوق الأن
دهن العودمراجعة المنتجات

أفضل دهن عود كمبودي طبيعي معتق

إن دهن عود كمبودي طبيعي من أحسن أنواع العطور التي سوف تحصل عليها، فهو له رائحة مميزة وجميلة، إن العود من أنواع العطر المشهورة والمعروفة حول العالم وهذا لأن رائحته جميلة ومميزة، فيتم استخراجه من خلال أشجار العود المعمرة التي تنتشر في المناطق الاستوائية، وأيضاً يوجد في المناطق الشبه استوائية، ومن هذه المناطق الهند واندونيسيا والصين أيضاً، يتم استخراج العود من الأشجار الطويلة التي يصل طولها ل 20 متر، ويكون ملمسها ناعم، وتغطيه قشه رقيقة، بالإضافة إلى أخشابه البيضاء، ويتميز بأن ورقه مستطيل وطويل.

دهن عود كمبودي طبيعي:

إن دهن عود كمبودي طبيعي من العطور المميزة فيتم استخراجه من الأجزاء المصابة الموجودة  في الأشجار الخاصة بالعود، ولا يتم الحصول على العود من الأجزاء السليمة، يوجد نوعين من الفطريات يعملان على إصابة شجر العود ويتحول لون الخشب الأبيض إلى اللون البني الداكن أو اللون الأسود.

تحتوي أشجار العود على زيوت ومواد طيارة يتم الحصول منها على دهن عود كمبودي طبيعي فتكسبنا رائحة مميزة، بالإضافة إلى أن هذا المنقوع يستخدم في علاج العديد من الأمراض بالإضافة إلى أنه يستخدم في الطب البديل، دعون نتعرف على فوائد دهن عود كمبودي طبيعي المميزه من خلال الآتي:

فوائد دهن عود كمبودي طبيعي:

  • يتميز دهن عود كمبودي طبيعي في العمل على تخفيف الآلام التي تصيب الرأس مثل الصداع، بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على تخلص الصداع النصفي مثل الشقيقة.
  • من فوائده يقوم بالعمل على تهدئة الأعصاب وجعلها أكثر راحه، بالإضافة إلأى أنه يعمل على تخليصك من التوتر الشديد والمستمر.
  • يقوم العود بالعمل على التخلص من الطاقة السلبية في الجسم والعمل على إضافة الطاقة الإيجابية ويخلصك من ضغوطات العمل اليومية التي تؤثر على نشاطك.
  • يساهم دهن العود في مساعدتك على الغوص في نوم عميق وهادئ ويقوم بمساعدتك في التخلص من الأرق الذي يصيبك قبل النوم بسبب التعرض لضغط في العمل أو لضغوطات الحياة.
  • تقوم رائحة دهن العود بتهدئة السعال الشديد الذي يصيب الصدر ويساعد في علاجه.
  • يتميز العود في أنه يساهم في علاج مرض الربو التحسسي الذي يصيب الصدر ويساهم في تخليصك منه.
  • من فوائد دهن العود أنه يقوم بعلاج البرد، ويساهم في التخلص من الزكام بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الرشح ويقي من الإصابة بهم.
  • يساعد دهن العود في العمل على تخفيف آلام العظام وآلام المفاصل والتخلص منها عن طريق دهان المناطق المصابة بالألم.

دهن عود كمبودي طبيعي

طريقة استخراج دهن عود كمبودي طبيعي:

  • إن اختيار الأشجار المصابة، من الأفضل أن تكون الأشجار التي سوف يتم استخراج العود منها هي الأشجار المعمرة الكبيرة والضخمة، فتكون الإصابه في هذه الأشجار مر عليها فترة طويلة وبالتالي يكون دهن العود أثقل وأجود، وفي العادة تصاب الأشجار المعمرة بالفطريات نتيجة نخور الحشرات والحيوانات في قشرتها الخارجية، وبعد أن تم اكتشاف أهمية العود الاقتصادية في الدول أصبح هناك طرق مختلفة لاستخراجه.
  • يقوم العمال بعمل شقوق بطرق معينه في الأشجار المصابة، وهذا عن طريق عمل جروح معينه في الشجرة، وتم وضع الفطر بداخلها لتسهيل عملية تكون الفطريات سريعاً.
  • يقوم العمال بقله الشجرة المصابة من جذورها، ويتم فصل الأجزاء المصابة عن الأجزاء السليمة الموجودة في الشجرة.
  • يتم استخدام أدوات الحفر والنحت في التنظيف للشجر المصاب، ويبقي العاملون على الأجزاء المصابة بالفطريات ويتخلصوا من أي قطعه غير مصابة.
  • يقوم العمال بعد ذلك بعمل فرز إلى الأعواد وهذا عن طريق وضع الأوزان ودرجات اللون مع بعضها البعض، وتقوم هذه العمليه من خلال خبراء العود.
  • يقوم العمال بالعمل على تقطيع هذه الأعواد إلى قطع صغيرة الحجم، ويتم بعد ذلك سحق هذه الأعواد حتى تصبح مسحوق ناعم تماماً يسهل استخدامه وصناعه منه دهن العود.
  • يتم بعد ذلك عمل منقوع خاص بالعود يتم تركه في الماء مدة تتراوح من خمسة أيام حتى شهر تقريباً لكي يتم استخراج جميع الزيوت الموجودة فيه.
  • يتم بعد ذلك وضع هذا المنقوع في قدور مختلفة الحجم وهذا حسب كمية العود النقوع، يتم استخدام أنابيب خاصة للقيام بعملية التقطير.
  • يتم اشعال النار أسفل القدر بشرط أن تكون هذه النار من الحطب ولا يستخدم نار من الموقد أو أي نوع أخر من النار، يتم ترك القدور مدة تتراوح بين أسبوع حتى الشهرين على النار ويعتمد ذلك على حسب نوع الشجر المستخرج منه العود.
  • يتم جمع دهن عود كمبودي طبيعي من السطح القريب من أنابيب التقطير ويتم جمعه باليد ووضعه في وعاء الجمع وبذلك يصبح جاهزا.
  • وفي النهاية يتم وضعه في الشمس حتى يتخلص من بقايا المياه الموجودة في دهن العود وبعد ذلك يتم تعبئته في قوارير مميزة وتوزيعها في المحلات.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على دهن عود كمبودي طبيعي بالإضافة إلى أنه تم التعرف على فوائده كما تم التعرف على طريقة استخراجه من أشجار العود وطريقة عمله، كل هذا تم تقديمه من خلال متجرنا المميز العمرين الذي يحرص دوماً على تقديم أفضل المنتجات العصرية والمفيدة للجسم لذلك دعونا نتعرف من خلال الآتي على تفاصيل المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق:

وصف المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق:

دهن عود كمبودي طبيعي

العود الكمبودي الطبيعي يتميز أنه غني عن التعريف، وهذا لأنه أحسن أنواع العود فهو من العود الذي يجب عليك أن تقوم بالحصول عليه على الفور وهذا لأنه مميز ورائع، وهذا  يعود إلى أن رائحته القوية العطرية الجميلة والجذابة بالإضافة إلى ذلك إن دهن العود الذي تم الحصول عليه من هذا العود الرائع عالي الجودة، وهذا يعود لثقله وكثافتة العالية التي أعطته الكثير من هذه الشهرة، ويعد ثاني نوع يمكنك أن تقوم باقتنائه بعد دهن العود الهندي.

ماركة المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق:

إن المنتج ربع تولة دهن عود كمبودي معتق تعود ماركته إلى العمرين وهو المتجر المميز الذي يعمل على اعطائكم أفضل المنتجات بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل على تقديم المنتجات بسعر مميز ورائع، فيمكنك اقتناء أجود أنواع دهن العود من خلال المتجر، فهو يستخرج عن طريق الطرق التقليدية التي تعطيك منتج أكثر فاعلية.

مميزات وفوائد دهن عود كمبودي الطبيعي:

  • يتميز المنتج دهن عود كمبودي طبيعي  أنه يمكن لأي شخص الحصول عليه والقيام بشرائه، وهذا يعود إلى أن أسعاره متوسطة وبالرغم من ذلك فرائحته مميزة وجميلة، ومن الممكن أن تلاحظ هذا في متجرنا العمرين.
  • يمكنك الحصول على رائحة جذابة من خلال المنتج دهن عود كمبودي طبيعي  وتكون عطرية شديدة النفاذ، لهذا يتم استخدام قطرات بسيطة منه داخل فواحة العود ووضعه على الفحم المشتعل فيتم تعطير الأجواء المحيطة وسوف تجد المعني الحقيقي لرائحة جميلة تقوم بخطف القلوب.

دهن عود كمبودي طبيعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى